صوت من الغابة

التفعيلة : نثر

من غابة الزيتون
جاء الصدى..
وكنتُ مصلوباً على النارِ !
أقول للغربان : لا تنهشي
فربما أرجعُ للدارِ
وربما تشتي السما
ربما…
تطفئ هذا الخشب الضاري !

أنزل يوماً عن صليبي
ترى..
كيف أعود حافياً .. عاري !؟


نوع المنشور:

شارك على :

المنشور السابق

وشم العبيد

المنشور التالي

في انتظار العائدين

اقرأ أيضاً

ذكرت فاهتاج السقام المضمر

ذَكَرتَ فَاِهتاجَ السَقامُ المُضمَرُ وَقَد يَهيجُ الحاجَةَ التَذَكُّرُ مَيَاً وَشاقَتكَ الرُسومُ الدُثَّرُ آريُّها وَالمُنتَأَى المُدَعثَرُ بِحَيثُ ناصَى الأَجَرعَينِ…
×